حذّر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس من أن كوبا تواجه خطر "الانهيار" إذا انقطعت إمداداتها النفطية، وفق ما أعلن المتحدث باسمه الأربعاء، بعد تهديد واشنطن بقطع مصادر الطاقة عن الجزيرة في إطار حملة ضغوط.
واوضح المتحدث باسم الأمين العام ستيفان دوجاريك إن غوتيريش "قلق للغاية إزاء الوضع الإنساني في كوبا والذي سيتفاقم، وصولا الى إمكان انهياره، ما لم تُلبّ احتياجاتها من النفط".























































